حمّل من هذا الموقع كل ما يخطر في بالك (برامج ويندوز، برامج ماك، جميع نسخ الوندوز، أنظمة لنكس ، تطبيقات الأندرويد والأيفون، كتب تعليمية PDF...)

0


يتوفر الإنترنت على الكثير من المواقع التي تقدم الخدمات المجانية والتي يبحث عنها كل مستخدم وتجد منها مواقع توفّر كل ما يخطر ببالك للتحميل مجاناً ، لكن قليلٌ منها ذات محتوى عربي.

في هذا المقال سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين واحد من أفضل المواقع العربية على الإطلاق التي تقدم وتوفّر كل ما تبحث عنه في الإنترنت دون عناء البحث والدخول في متاهات الإعلانات والروابط المزيّفة.

هذا الموقع يسمى "Mutaz.net" وبمجرد الدخول إليه سيتوفر أمامك تحميل كل ما يخطر ببالك من برامج ويندوز إلى ماك إضافة تطبيقات الهواتف الذكية من أوندرويد وأيفون، زد على ذلك قسم خاص بالكورسات والكتب التعليمية في شتى المجالات والاختصاصات.

الجميل في الموقع أيضا أنه يوفر لك تحميل مباشر وسريع بدون عناء الإنتظار، فبمجرد الولوج إلى الموقع ستجد أقسام الموقع في الأعلى وقائمة طويلة من البرامج أمامك من كافة المجالات حتى تقوم بتحميلها، وعند الضغط على أي برنامج سيتنبثق لك نافذة صغيرة تضغط فيها على download وسيبدأ التحميل في لحظات.

والآن أترككم مع رابط الموقع : من هنا

لا تحتكروا المعلومة، شاركوها مع أصدقائكم.. دمتم بخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة حمّل

تصميم الورشه