للتحميل: أفضل برنامج مجاني ومجرّب لاسترجاع الملفات على الكمبيوتر والفلاش ميموري وكروت الذاكرة

1

هل سبق وقمتَ بحذف ملفات مهمة على حاسوبك بالخطأ؟ او قمت بفرمتة لكرت ذاكرة لديك وتريد استرجاع ما بداخله؟ هل أنت بحاجة لاستعادة ملفات قمتَ بحذفها مسبقاً من جهازك ثم احتجتها مرة أخرى؟ هل فقدتَ بعض الملفات عندما أصيب حاسوبك بعطل؟

لا تقلق، في هذه التدوينة سأقدم لك الحل الأمثل، والمجاني طبعاً، لاسترجاع كل ما فقدته عبر برنامج مجرّب وسهل الاستخدام، إنه: MiniTool Pohoto Recovery

MiniTool Photo Recovery هو برنامج مجّاني قوي وفعّال من برامج استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب أو كروت الذاكرة الخارجية. يسترجع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات، وعكس الكثير من البرامج المتوفرة، والغالبية منها مدفوعة، فهذا البرنامج يمكن الاستعانة به لاسترجاع ملفاتك مجاناً بقدرة فائقة وبسرعة في البحث والاسترجاع. أضف إلى ذلك أنه يدعم الويندوز والماك معاً.

حجم البرنامج يبلغ تقريباَ 10Mb فقط.

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي عبر الرابط أدناه :
MiniTool Photo Recovery

واجهة البرنامج :

بعد تحميل وتثبيت البرنامج تقوم بفتحه وتضغط على Strat لبدأ الفحص كما مبين في الصورة أعلاه.


بعدها تقوم بتحديد القرص أو الذاكرة التخزينية الخارجية بالضغط عليها، والضغط على settings لتحديد نوع الملفات التي تريد استرجاعها. بعدها غضغط على Scan كما موضح في الصورة أدناه.

سيبدأ البرنامج في العمل و استرجاع الملفات. قد تطول العملية حسب نوع الملفات التي اخترتها ومساحة القرص، بعد الانتهاء، تقوم بالضغط على Save لحفظها في مكان معين على حاسوبك، والجميل في البرنامج أيضاً أنه يوفر لك إمكانية مشاهدة هذه الملفات قبل حفظها ، وذلك بالضغط عليها مرتين في البرنامج.


لا تحتكروا المعلومة، شاركوها مع أصدقائكم.. دمتم بخير.

التعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © مدونة حمّل

تصميم الورشه